Wednesday, April 30, 2008

جايتكس الرياض 2008, بين ياسر والفراعنة, تتحدث التقنية

اهلا وسهلا بكم

كنت قد كتبت قبل عام من الان عن جايتكس الرياض 2007 , ووعدتكم انني لن اكرر غلطتي بالذهاب مرة اخرى لأي جايتكس في السعودية .

والحمد لله لم اذهب رغم اني فكرت , ولكن بعد مشاهدة بعض المواقع والتغطيات, تأكدت ان ظني لم يخيب, وأنهم على عهدهم ووعدهم باقين . جايتكس الرياض, المسخرة التي تحملها صحفنا الرسمية , وهنا سأرفق لكم بعضا مما تتناقله الصحف :
بدأت بمركز معارض الرياض فعاليات معرض "جيتكس 2008" الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة تحت رعاية وزارة الاتصالات وذلك بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي والغرفة التجارية الصناعية بالرياض حيث افتتحه المهندس محمد جميل بن أحمد ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي .
ويشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى خمسة أيام لأول مرة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية إلى جانب أكثر من 600 شركة محلية وعالمية من أكثر من 13 دولة تعرض حلول أعمال وحلول استخدامات شخصية لتقنيات الاتصال والمعلومات وحلول الهواتف المتنقلة وكافة التقنيات والبنيات التحتية ذات العلاقة بتقنية المعلومات إضافة إلى تسليط الضوء على التقنيات المستقبلية المنظورة .

والله احاول اصدقكم , احاول كل مرة, لكن مافي فايده ,

معرض جايتكس يمكن ان يكون اي شيْ الا ان يكون معرض تقنية معلومات
من ياسر القحطاني الى ناصر الفراعنة , الى البالتوك , اي تقنية معلومات ياعم
المضحك في الموضوع انه عندما استضافت شركة موبايلي في جناحها الضخم , الذي يحتوي ملعب كرة قدم , عندما استضافة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب , تجمهر اغلب الحضور عندهم وتركوا كل الاجنحة الباقية . وكردة فعل ضرورية من الاتصالات, بادرت الى احض
ار الشاعر ناصر الفراعنة, في اليوم التالي, وكان الجمهور على موعد جديد مع التقنية :( وبين موبايلي والاتصالات, ضاع المعرض
وعلى قولة المخرج , الجمهور عاوز كده
اترككم مع بعض الصور, والى جايتكس قريب في مكان قريب






No comments: